تعزيز التعاون بين المكتب الاستشاري لكلية الإدارة والاقتصاد / جامعة تكريت ودوائر محافظة صلاح الدين

في إطار البرنامج التسويقي للخدمات التي يقدمها المكتب الاستشاري التابع لكلية الإدارة والاقتصاد/ جامعة تكريت، وضمن جهود تعزيز التعاون المشترك مع دوائر محافظة صلاح الدين، قام رئيس المكتب الاستشاري، أ.م.د فراس فرحان جدي، بزيارة هيئة استثمار صلاح الدين لعرض خدمات المكتب وبحث فرص الشراكة المستقبلية.

شهد اللقاء المثمر مع الدكتور أمين عزيز جواد، رئيس هيئة استثمار صلاح الدين، ونائب رئيس الهيئة الأستاذ عبد الله محمد حسن العطية، مناقشة آفاق الشراكة بين حكومة المحافظة وجامعة تكريت عبر المكتب الاستشاري. وتركزت النقاشات على تقديم دراسات جدوى اقتصادية مبتكرة للمشاريع المستقبلية في المحافظة وخارجها. وقد أبدى الطرفان رغبة كبيرة في التعاون لتعزيز مصلحة الجانبين.

كما جرى لقاء آخر مع الدكتور صالح الزبار، رئيس هيئة المستشارين ومستشار المحافظ لتقييم الأداء والتطوير. أكد خلاله الدكتور الزبار على أهمية التعاون مع مكاتب جامعة تكريت الاستشارية، مشيرًا إلى الدور الحاسم الذي تلعبه هذه المكاتب في دعم مشاريع وخطط المحافظة عبر إعداد دراسات جدوى علمية دقيقة تصدر عن جهة حكومية معتمدة. وأكد أن هذه الشراكة ستعود بالنفع على الجامعة ومؤسسات المحافظة على حد سواء.

تأتي هذه التحركات في إطار سعي الجامعة لتعزيز دورها الريادي في خدمة المجتمع ودعم التنمية المستدامة في محافظة صلاح الدين، من خلال تقديم حلول اقتصادية فعالة للمشاريع المستقبلية، ما يعكس التزامها بتقديم استشارات ذات قيمة عالية تخدم تحقيق أهداف التنمية في المنطقة.

Related Articles